تقرير عن رحله ترويحية قمت بها مع اسرتي قصير

سُئل مارس 31 في تصنيف حلول اسئلة المناهج الدراسية بواسطة مجهول
تقرير عن رحلة ترويحية قمت بها مع اسرتي ؛ انفذ التدريبات اللاحقة ، لكتابة تقرير عن احد الموضوعات التالية  ؟ كتاب لغتي الخالدة ثاني متوسط الفصل الدراسي الثاني ف2

مرحبا بكم طلابنا الاعزاء في موسوعة حلول مناهجي سنعرض لكم هنا حل سؤال : كتابة تقرير عن رحلة ترويحية قمت بها مع اسرتي .

والإجابة هي كالتالي

في بداية كتابة موضوع تعبير عن رحلة سنسرد لكم تفاصيل هذه الرحلة الممتعة والاتفاق عليها،  في أحد أيام الربيع الجميلة اجتمعنا بالبيت وقررنا جميعا ان نقوم برحله ممتعه الي البر واعددنا العدة وجمعنا لوازم الرحلة من أفرشة ومواد غذائية وماء وغيره ،و في الصباح الباكر ركبنا السيارة انا وافراد العائله وكانت السماء ملبدة بالغيوم والجو جميل والهواء عليل فتحركت بنا السيارة الى الطريق الرئيسي ثم توقفنا لتعبئة الوقود ومن ثم خرجنا للطريق السريع الى ان وصلنا للمكان الذي نقصده فبحثنا عن مكان مناسب فوجدنا بعض الاشجار الجميلة و مساحة خضراء وتجمع مائي فاوقفنا السيارة ووضعنا لوازم الرحله وبدانا نمشي بالبر لنكتشف جمال الطبيعه ونحن نتحدث ونمرح الى ان احسسنا بالجوع فعدنا الى مكان الامتعه فوجدنا الغداء جاهز فسمينا وتبادلنا الضحكات الى ان فرغنا فقامت الام باعداد الشاي والمشروبات ، وكان المكان مليء بالمتنزهين والدراجات النارية تمر من حولنا ،لقد استمتعنا برحلتنا الي ان حل الظلام فقررنا العوده الى البيت.

وهذا حل آخر

موضوع تعبير عن رحلة قمت بها مع اسرتي

حيث تم الاتفاق في جلسة عائلية هادئة جمعتنا في عشاء اليوم السابق ليوم الرحلة وقد قمت خلال هذه الرحلة بالتودد لوالدي حفظه الله من اجل أخذنا في رحلة إلى منزلنا الواقع على شاطيء البحر من أجل تغيير الجو الروتيني الذي نعيش به والانتقال لاجواء أخرى وكي نستجم فيه كوننا نمر في العطلة الشتوية التي جاءت بعد انتهاء مرحلة الاختبارات الخاصة بنهاية الفصل والتي شهدت تعب وجهد كبير منا وانتقالنا بعد إنقضاء الإجازة الشتوية للفصل الدراسي الثاني يتطلب منا الخروج من هذه الأجواء والانتقال فترة نقاهة وترفيه تكون قادرة على جعلنا في حالة مواتية للعودة للمدارس وقد وافق والدي على هذا الطلب وقررنا ان نخرج بسيارتنا صبيحة اليوم التالي.

وفي صبيحة اليوم التالي بعدما حزمنا امتعتنا واللوازم التي سنكون بحاجتها هناك استيقظنا مبكراً في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً وقد تناول الفطور التي كانت والدتي قد اعدته قبل أن نرتدي ملابسنا ونخرج للسيارة الخاصة بوالدي والتي أقلتنا لمكان المنزل الخاص بنا على الشاطيء والذي اخترناه لقضاء هذه الرحلة فيه، وعند وصولنا إليه وضعنا أمتعتنا التي اصطحبناها معنا وقمنا وقد كانت الأجواء هناك في غاية الروعة والجمال كون المنزل قريب من البحر وبه حديقة جميلة وألعاب وأماكن واسعة لممارسة كافة الألعاب التي نرغب بها وما زاد من جمال هذه اللحظات كون كل أفراد الاسرد بما فيهم والدي ووالدتي كانوا يشاركوننا هذه الألعاب في أجواء عائلية جميلة مليئة بالفرح والسرور.

عمليات البحث ذات الصلة
رحلة ترويحية قمت بها مع اسرتي لغتي الخالدة

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع حلول مناهجي منصة تعليمية وإجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير