قصه قصيره عن الاخلاق والفضائل لغتي الجميلة

سُئل منذ 4 أيام بواسطة admin
قصه قصيره عن الاخلاق والفضائل ؟ قصة عن الاخلاق والفضائل محلول كتاب لغتي الجميلة للصف الخامس الابتدائي ف1 قصة قصيرة عن الاخلاق للاطفال . الوحدة الاولى أخلاق وفضائل نقدمه لكم ونوافيكم بالحل المناسب والصحيح له على موقعنا، قصه قصيره عن خلق من اخلاق الرسول . تابعونا لنقدمه لكم. اروع القصص في حسن الخلق . قصص عن اخلاق الرسول للاطفال . 

مرحبا بكم طلابنا الاعزاء في موسوعة حلول مناهجي سنعرض لكم هنا حل سؤال : قصه قصيره عن الاخلاق والفضائل لغتي خامس . قصه قصيره للاطفال عن الاخلاق والفضائل . هذه كانت مثال على مقدمة لموضوع تعبير عن مكارم الاخلاق، قصة عن الاخلاق واهميتها . والان يمكن الاعتماد على عناصر موضوع التعبير التالية من اجل كتابة المزيد.

والسؤال هو : ابحث عن قصة قصيرة حول موضوع الاخلاق والفضائل : اقوم برسم خارطة معرفية للقصة . اعيد كتابتها باسلوب مشوق . اقوم برسم بعض احداث القصة . اضمنها في ملف تعلمي . 

قصه الحوت الظالم والسمكة الذكية:

جميعنا يعلم ان الحوت كائن ضخم وقصتنا اليوم عن أحد الحيتان الضخمه الذي كان يأكل كل الكائنات الحية التي يراها في البحر، حتى وان لم يكن يشعر بالجوع فكان يشعر براحه في قتل من حوله، ولهذا كانت جميع الحيوانات تكرهه وتتمنى موته في اسرع وقت.

وذات يوم سمعت احدى الأسماك ما ترويه الكائنات الأخرى عن ظلم هذا الحوت وقوته واستبداده، فذهبت اليه تلك السمكة واقتربت من اذنه ثم قالت له: ما رأيك يا سيدي الحوت في أن تجرب أكل لحم الإنسان رغم ان طعمه يفوق في لذته جميع تلك الأسماك.

قصة عن الخلق الحسن .  حيث اننا ساعدنكم من اجل تقديم قصص عن اخلاق المسلم للاطفال . خاص بكم بنجاح، القصه مهارة كتابة مواضيع المختلفة هامة جادا في حياة الانسان، لذلك فانه ينبغي ان يقوم الطالب بكتابة القصة عندما يطلب منه ذلك،

2 إجابة

تم الرد عليه منذ 44 دقائق بواسطة هديل،
ان القصه ممتعه
تم الرد عليه منذ 41 دقائق بواسطة الدافوره
مرحباً اين اعدت القصه بأسلوب مشوق ؟؟؟؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع حلول مناهجي منصة تعليمية وإجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...