سبب وفاة عبدالله الشريده

سُئل أكتوبر 7 بواسطة admin

سبب وفاة عبدالله الشريدة اللاعب السعودي  . سنتعرف وإياكم في هذا المقال ما اسباب وفاة عبدالله الشريده . وكثير من الاشخاص الذين يسعون لمعرفة تفاصيل حقيقة وفاة اللاعب عبدالله الشريدة . 

من خلال موقع حلول مناهجي حيث يوفيكم بأدق المعلومات واجملها واحسنها واذوقها وإليكم معلومات مفصلة عن ما سبب وفاة عبدالله الشريده  . حقيقة موت عبدالله الشريده .

image

سبب وفاة عبدالله الشريده :

وفاة عبدالله الشريدة لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية عقب صلاة المغرب اليوم..

وودع الشريدة الملاعب في عام 2005، بحفل تكريمي مبسط، وعرف بقوته وإخلاصه في الملاعب، ومثل الهلال لأكثر من 10 سنوات، أثار خلال اعجاب مئات الالاف من جماهير نادي الهلال.


وفي وقت سابق، أكد مدافع الهلال السابق عبدالله الشريدة أن الاتحاد يضم كوكبة نجوم كان أبرزهم المدافع أحمد جميل الذي كان يعمل له حساب حتى في الكرات الثابتة.


وقال الشريدة: "لم العب امام الاتحاد، كنت فقط على دكة الاحتياط عام 1417 بسبب الاصابة، واذكر أني شاركت ببطولة الخطوط السعودية وكانت أول مباراة رسمية لي امام الاتحاد عام 1416


انتقل إلى رحمة الله تعالى لاعب نادي القادسية والهلال والمنتخب عبدالله شريدة .. بعد أن أدى صلاة المغرب في المسجد ، وتوفي بأزمة قلبية بعد أن ركب سيارته . رحمه الله ، وأسكنه فسيح جناته ، وألهم أهله الصبر والسلوان .

#عبدالله_الشريدة_في_ذمة_الله اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

إجابتك

Upload image or document:

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل منذ 3 أيام في تصنيف معلومات عامة بواسطة admin
0 إجابة
سُئل منذ 4 أيام في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع حلول مناهجي منصة تعليمية وإجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...