اسباب وفاة عبدالله الشريدة اللاعب السعودي

سُئل أكتوبر 7 بواسطة admin
اسباب وفاة اللاعب عبدالله الشريده أُعلن اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2019 ، عن وفاة لاعب الهلال والمنتخب السعودي عبدالله الشريدة بسبب أزمة قلبية، في إحدى المشافي السعودية، فيما لم ترد أي تفاصيل أخرى حول سبب الوفاة وكيفيتها.

من هو عبدالله الشريده : 

عبدالله مبارك شريدة الدوسري لاعب كرة قدم سعودي، كان يلعب في مركز قلب دفاع. اعتزل اللعب في عام 2005م. 

تفاصيل سبب وفاة عبدالله الشريدة :

وفاة عبدالله الشريدة لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية عقب صلاة المغرب اليوم..

ولقد تعرفنا على اسباب وفاة عبدالله الشريده .

وهذي بعض التغريدات على المرحوم عبدالله الشريدة : 

#عبدالله_الشريده_في_ذمه_الله رحمه الله وغفر له * يا سرع الأيام! أذكر صحيفة الرياضية قبل حوالي ٢٠ سنة، نزّلت مانشيت مرعب صعق الجماهير، كتبت وبالخط العريض: (وفاة عبدالله الشريدة) وبالنهاية صار المانشيت عبارة عن توقع للجماهير بعد تعرضه لإصابة قوية >توقع الأمس، صار اليوم خبر أكيد

غفر الله لك يابو مبارك وتجاوز عنك واسكنك في فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون جمعتني واياه علاقه ممتازه إبان فترة لعبه للهلال وكان من خيرة الرجال ولعل اخر ريتويت في حسابه في تويتر تكتب له صدقه جاريه . 

لاحول ولاقوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الصديق والنجم عبدالله الشريده والهم أسرته واهله الصبر والسلوان.

إجابتك

Upload image or document:

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع حلول مناهجي منصة تعليمية وإجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...